عقد وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج، نصير عزيز، مباحثات مع نائب رئيس شركة "شيفرون" الأمريكية للطاقة، جو كوك، والوفد المرافق له، لمناقشة آفاق التعاون المشترك بين الجانبين. واستعرض اللقاء الفرص الاستثمارية المتاحة لتنفيذ المشاريع الاستراتيجية في قطاعي النفط والطاقة. وركزت المباحثات على سبل تعزيز التعاون بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة التي تتبناها الحكومة العراقية، والعمل على تطوير الصناعة النفطية الوطنية لتعظيم العوائد المالية والاقتصادية من الإنتاج النفطي.
اقتصاد
28 Jun 2026
0 دقائق قراءة
وزارة النفط تبحث مع شركة شيفرون آفاق الاستثمار وتطوير قطاع الطاقة العراقي
a
admin
أخبار ذات صلة
اختناقات مرورية واسعة تشل حركة السير في الشوارع الحيوية للعاصمة بغداد
4 hours ago
المواسم الدينية في العراق: محرك أساسي لتنشيط الاقتصاد المحلي وتوفير فرص العمل
4 hours ago
العراق يكثف مفاوضاته لإبرام اتفاقية جديدة لتصدير النفط عبر الأراضي التركية
4 hours ago