N
ام ان العراق الاخباري MN iraq News
وزارة النفط تبحث مع شركة شيفرون آفاق الاستثمار وتطوير قطاع الطاقة العراقي
اقتصاد

وزارة النفط تبحث مع شركة شيفرون آفاق الاستثمار وتطوير قطاع الطاقة العراقي

a
admin
28 Jun 2026 0 دقائق قراءة
مشاركة

عقد وكيل وزارة النفط لشؤون الاستخراج، نصير عزيز، مباحثات مع نائب رئيس شركة "شيفرون" الأمريكية للطاقة، جو كوك، والوفد المرافق له، لمناقشة آفاق التعاون المشترك بين الجانبين. واستعرض اللقاء الفرص الاستثمارية المتاحة لتنفيذ المشاريع الاستراتيجية في قطاعي النفط والطاقة. وركزت المباحثات على سبل تعزيز التعاون بما يتوافق مع أهداف التنمية المستدامة التي تتبناها الحكومة العراقية، والعمل على تطوير الصناعة النفطية الوطنية لتعظيم العوائد المالية والاقتصادية من الإنتاج النفطي.