أعلنت وزارة النقل عن استمرار عمليات التفويج العكسي للزائرين في محافظة كربلاء المقدسة إحياءً لذكرى العاشر من محرم، مؤكدة استنفار كافة الإمكانيات لتأمين عودة الزائرين إلى العاصمة والمحافظات الأخرى. وأوضحت الوزارة أن حافلات الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود تواصل مهامها بانسيابية عالية، مبينة إعداد خطة متكاملة تضمنت تجهيز 250 حافلة، خُصصت 100 منها لمحور العاصمة و150 لمحور كربلاء. وتأتي هذه الخطوة بزيادة قدرها 25% مقارنة بالسنوات الماضية استجابة لكثافة أعداد الزائرين. وأكدت الوزارة استمرار خدمات النقل على مدار الساعة لحين استكمال التفويج وإخلاء المدينة بالكامل.
أمن
26 Jun 2026
0 دقائق قراءة
وزارة النقل تستنفر جهودها لتأمين العودة العكسية لزائري عاشوراء من كربلاء
a
admin
أخبار ذات صلة
الأمن الوطني يطيح بمتهمين بالترويج للتطرف وإثارة الفتنة في بغداد وكربلاء
7 hours ago
المرور العامة تعلن نجاح خطتها الخاصة بزيارة عاشوراء وتفصل إحصائيات حركة المركبات
7 hours ago
قوات الحدود تحبط عملية تهريب مبتكرة للمخدرات عبر منطاد هوائي غربي الأنبار
1 day ago