أوضحت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات العربية المتحدة أن رسائل الإنذار المبكر التي وصلت للمواطنين والمقيمين نتجت عن عطل فني طارئ في النظام المخصص لذلك. وأكدت الهيئة في بيان رسمي أن الفرق التقنية باشرت فوراً باتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجة الخلل وفق الخطط المعتمدة لضمان استمرارية الخدمات. وقدمت الهيئة اعتذارها عن هذا العطل غير المقصود، مثمنة وعي المجتمع وتعاونه خلال فترة الاستجابة للحدث. وشددت الجهات المعنية على ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية المعتمدة وتجنب تداول الشائعات لضمان دقة الأخبار ودعم جهود الاستجابة الوطنية.
سياسة
26 Jun 2026
0 دقائق قراءة
السلطات الإماراتية توضح أسباب إطلاق رسائل الإنذار المبكر المفاجئة وتؤكد معالجة الخلل
a
admin
أخبار ذات صلة
الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي المستمر منذ آذار الماضي
7 hours ago
الكشف عن موعد ومكان المفاوضات التقنية المرتقبة بين الولايات المتحدة وإيران
7 hours ago
تسليم طاقم ناقلة نفط إيرانية محتجزة لباكستان وتطورات جديدة بشأن الملاحة في مضيق هرمز
7 hours ago