أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موافقة وزارة الصحة على إلغاء الأجور المستوفاة من طلبة الجامعات الحكومية في التخصصات المشمولة بالتدريب الصيفي داخل مواقع التدريب التابعة لها. ويأتي هذا القرار في إطار تعزيز التعاون والتكامل المؤسسي، لدعم المسيرة التعليمية وتوفير بيئة تدريبية مناسبة للطلبة في التخصصات الطبية والصحية. وقد ثمنت أوساط التعليم العالي هذه الخطوة، مؤكدة أنها تسهم في إعداد ملاكات صحية كفوءة تلبي احتياجات سوق العمل وتدعم تطور القطاع الصحي في البلاد.
ثقافة
23 Jun 2026
0 دقائق قراءة
وزارة التعليم العالي تعلن إعفاء طلبة الجامعات الحكومية من رسوم التدريب الصيفي
a
admin
أخبار ذات صلة
وزارة التربية تقترب من استكمال تصحيح امتحانات الثالث المتوسط وتحدد موعد النتائج
9 hours ago
دعوات لتشريع قوانين تنظم الفضاء الإلكتروني في العراق للحد من الشائعات والمعلومات المضللة
1 week ago
وزارة التربية تقر حزمة إجراءات صارمة لمكافحة ظاهرة التدخين داخل مؤسساتها
2 weeks ago