أعلنت وزارة الاتصالات عن نجاح جهودها في استرداد 85 مليار دينار عراقي كانت مختلسة، وإعادتها رسمياً إلى الحسابات الحكومية للوزارة. وأشادت الوزارة بدور مجلس القضاء الأعلى في حماية المال العام، مؤكدة أن هذه المبالغ قد تم تأمينها بالكامل وإعادتها إلى خزينة الدولة في إطار المساعي الحثيثة لمكافحة الفساد المالي.
اقتصاد
23 Jun 2026
0 دقائق قراءة
وزارة الاتصالات تعلن استرداد 85 مليار دينار إلى خزينة الدولة
a
admin
أخبار ذات صلة
حكم قضائي دولي يجنب الحكومة العراقية مطالبات مالية بقيمة 53 مليون دولار
9 hours ago
طهران تؤكد اشتراط بدء المفاوضات بتنفيذ بنود مذكرة التفاهم المشتركة
9 hours ago
العراق يقترب من إغلاق ملف حرق الغاز المصاحب ووقف نزيف الخسائر الاقتصادية
1 day ago